“Jessica Dagher” Miss Lebanon UK 2012-30 June 2012

أقام المجلس الوطني البريطاني في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين في المملكة المتحدة ٢٠١٢، بحضور نائب الرئيس العالمي للجامعة عن أوروبا المهندس سعيد يزبك ورئيس المجلس القاري في اوروبا روجه هاني، إلى جانب رئيس وأعضاء المجلس الوطني.


Active Image


إستهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني والبريطاني. قدمت الإعلامية رانيا سجعان السهرة ثم إفتتح المهرجان بكلمة نائب الرئيس العالمي سعيد يزبك تحدث فيها عن نشاطات الجامعة في العالم وخاصةً المملكة المتحدة من لقاءات وإحتفالات ثقافية وإجتماعية وفي الختام شكر الحضور وحثهم على الإنخراط في الجامعة التي هي الوجه الحضاري لوطننا لبنان.


ثم ألقى رئيس المجلس القاري للجامعة روجه هاني كلمة رئيس بلدية ضهور شوير منظمة إنتخاب ملكة جمال المغتربين إيلي بو صعب والتي تمنى فيها نجاح الحفل وحثّ الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الحفاظ على جهودها الكبيرة في العمل على إبقاء المغتربين اللبنانيين موحدّين وتمنى على اللبنانيين الذهاب إلى لبنان هذا الصيف قائلاً ” لبنان ينتظركم وعائلاتكم في آب بأيدٍ مفتوحة ونتطلّع الى إستقبالكم جميعاً في بيتكم خلال حفل ملكة جمال المغتربين الذي سيقام في ١١ آب ٢٠١٢ في ضهور الشوير”.


تبارى على اللقب ٩ جميلات وكانت المنافسة حماسية إذ شارك الجمهور بالتصويت إلى جانب قرار اللجنة التحكيمية التي ترأسها طبيب التجميل الدكتور بسكال لحود والإعلامية جوسلين إليا وسنثيا فرحات والمخرج السينمائي عبدو ديب وروجه هاني. تخلل الحفلة لوحات فنية أحيتها الفنانة سمر والراقصة الشرقية فانيسا البرازيلية المتحدرة من أصل لبناني.


حصلت الآنسة جسيكا داغر على لقب ملكة جمال المغتربين في المملكة المتحدة ٢٠١٢ والانسة جسيكا توما وصيفة أولى وحلت الانسة جنيفر عبود وصيفة ثانية في جو من الفرح.
ستغادر الآنسة جسيكا داغر لندن إلى لبنان للمشاركة في حفل إنتخاب ملكة جمال المغتربين التي ستقام في ضهور الشوير.


 


Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.