Mr.Antoine Ghanem held a Lunch in honor of Min Walid Daouk & WP Eid Chedrawi – Australia – 20 Nov 2011

أقام رئيس لجنة الثقافة والتراث في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم أنطوان غانم حفل غداء يوم الأحد في ٢۰ تشرين الثاني ٢۰۱۱، على شرف الوزير وليد الداعوق والرئيس العالمي للجامعة الشدراوي في حضور سفير لبنان في أوستراليا جون دانيال، النائب اللبناني الأصل في ولاية فيكتوريا خليل عيدي، قنصل لبنان في ميلبورن هنري قسطون، رئيسة بلدية داربين ديانا الأسمر، مديرة الوكالة الوطنية للإعلام لور سليمان صعب، مسؤولي وأعضاء الجامعة ووجوه إغترابية.


وألقى غانم كلمة رحب فيها بالحضور ومن ثم توجه بكلمته إلى الداعوق وحمله ثلاث رسائل عن الجامعة إلى الحكومة اللبنانية، “الرسالة الأولى هي الإعتراف بالجامعة اللبنانية الثقافية في العالم برئاسة عيد الشدراوي كممثل وحيد وشرعي للمنتشرين اللبنانيين، والثانية عدم نقل الخلافات السياسية والحزبية إلى أوستراليا، والثالثة محاربة الفساد في لبنان”.


ورد الداعوق بكلمة شكر فيها غانم، وأوضح أنه لا يملك المعطيات الكاملة عن الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لكي يتناول هذا الموضوع وخصوصاً أنه ليس من إختصاصه بل من إختصاص وزارة الخارجية. وكرر دعوته إلى “توحيد كلمة اللبنانيين في الإنتشار”، وقال: “لقد كنت سعيداً جداً خلال زيارتي سيدني وميلبورن وكمبرا على الرغم من بعض الخلافات الصغيرة والضيقة بين أبناء الجالية اللبنانية”.

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.